اسليدرالتقارير والتحقيقات

أكثر من 9 آلاف فرصة عمل يطرحها القطاع الخاص فى ملتقى التوظيف بالمنيا

احجز مساحتك الاعلانية

كتب: اسلام الآبى
افتتح اليوم السبت ملتقى توظيف الشباب، والذي تنظمه مديرية القوى العاملة بالتعاون مع منظمة العمل الدولية “مشروع وظائف لائقة لشباب مصر ” بالصالة المغطاة بإستاد المنيا الرياضي.
وأكد محافظ المنيا، اللواء طارق نصر، خلال تفقده للملتقى صباح اليوم، أنه يشارك فيه 54 شركة خاصة ، حيث تطرح 9462 فرصة عمل بالقطاع الخاص من محافظات المنيا ، القاهرة ،بني سويف وبورسعيد، ويفتح الملتقى أبوابه من 10 صباحا حتى السادسة مساءا ، ويستمر حتى مساء الغد الأحد .
وشدد المحافظ على ضرورة حصر الوظائف المتاحة في كل قطاع وجهه والمتابعة الدقيقة لطلبات الشباب الذين تم قبولهم ،كما دعا الشركات والمصانع المشاركة في الملتقى من خارج المحافظة إلى التقدم للحصول على أراضي بالمنطقة الصناعية بالمطاهرة حيث تتوفر بها العديد من المميزات.
أوضح علاء الدين على مدير مديرية القوى العاملة، في تصريحات له، أن فرص العمل تتمثل في ثلاثة محاور ، وتشمل عرض فرص العمل بالقطاع الخاص بمشاركة منشات ومصانع من داخل وخارج المحافظة، بالإضافة إلى الدورات التدريبية التي تؤهل للعمل و فرص تمويل المشروعات الصغيرة للشباب من خلال مبادرة مشروعك والصندوق الاجتماعي للتنمية.
وأضاف علاء الدين ، أن فرص العمل تشمل قطاع الصناعات الهندسية والكيمائية وقطاع الصناعات الغذائية والخدمات الفندقية وقطاع الخدمات اللوجستية والتأمين والتسويق وقطاع الخدمات الأمنية والحراسة وقطاع الصناعات النسيجية والملابس الجاهزة وقطاع الجهات الشريكة والداعمة.

9 999

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى